تشانغشو سيسن المنتجات الزجاجية المحدودة

           

الصفحة الرئيسية
منتجات
معلومات عنا
جولة في المعمل
مراقبة الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتلوحات الفن الزجاج

لا يزال لون الزجاج "العتيق" في ضوء النهار الطبيعي هو المادة الأساسية المستخدمة في نوافذ الزجاج الملون حتى يومنا هذا.

شهادة
الصين Changshu Sysen glass products Co. Ltd. الشهادات
الصين Changshu Sysen glass products Co. Ltd. الشهادات
زبون مراجعة
كنت المورد صادقة، نحن سعداء جدا للعمل مع يو

—— لويس

نوعية جيدة جدا وتستحق الاعتماد على

—— amy

ابن دردش الآن

لا يزال لون الزجاج "العتيق" في ضوء النهار الطبيعي هو المادة الأساسية المستخدمة في نوافذ الزجاج الملون حتى يومنا هذا.

colour of natural daylight“Antique” glass remains the basic material used in stained-glass windows to this day.
colour of natural daylight“Antique” glass remains the basic material used in stained-glass windows to this day. colour of natural daylight“Antique” glass remains the basic material used in stained-glass windows to this day. colour of natural daylight“Antique” glass remains the basic material used in stained-glass windows to this day. colour of natural daylight“Antique” glass remains the basic material used in stained-glass windows to this day.

صورة كبيرة :  لا يزال لون الزجاج "العتيق" في ضوء النهار الطبيعي هو المادة الأساسية المستخدمة في نوافذ الزجاج الملون حتى يومنا هذا.

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: تشانغشو الصين
اسم العلامة التجارية: SYSEN
إصدار الشهادات: IGCC IGMA
رقم الموديل: S008

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 1 قطعة
الأسعار: negotiable
تفاصيل التغليف: الخشب الرقائقي التعبئة
وقت التسليم: 25 يوما
شروط الدفع: L / C ، T / T
القدرة على العرض: 8000 قطعة شهر
مفصلة وصف المنتج
وظيفة: إبقاء دافئة الفنان العزل الحراري عزل الصوت بحجم: تصميم مخصص افايلبلي
كامينج المتاحة: النحاس ، والنيكل ، الزنجار. طلاء بالكهرباء: الكروم والكروم الأسود والنيكل الساتان
تطبيق: بناء إصدار الشهادات: IGCC IGMA
تسليط الضوء:

art glass window panels

,

wooden door glass

المواد والتقنيات

على عكس الاعتقاد السائد ، نادراً ما كان صانع الزجاج والفنان الملون هو الشخص نفسه حتى في الأزمنة الأولى ؛ في الواقع ، نادرا ما تمارس الفنون في نفس المكان. تم إعداد أعمال صناعة الزجاج بسهولة على حافة الغابة ، حيث يمكن العثور على الكميات الهائلة من الحطب والرماد والرمل التي كانت ضرورية لصنع الزجاج ، في حين كانت استوديوهات صناعة الزجاج الملون عادةً اقامة بالقرب من مواقع البناء الرئيسية. فنان الزجاج الملون ، لذلك ، كان دائمًا يعتمد على صانع الزجاج للحصول على مواده الأساسية. تم إنتاج ملون من الأكاسيد المعدنية أثناء وجوده في حالة منصهرة - نحاس من أجل الياقوت ، والكوبالت للأزرق ، والمنغنيز للأرجواني ، والأنتيمون للأصفر ، والحديد للأخضر - صفائح من الزجاج في العصور الوسطى عن طريق نفخ فقاعة من الزجاج ، والتلاعب بها في شكل أنبوبي ، قطع النهايات لتشكيل اسطوانة ، وحز الاسطوانة بالطول لأسفل جانب واحد ، وتسويتها في ورقة بينما كان الزجاج لا يزال أحمر حار وفي حالة طيعة. تم السماح بعد ذلك بالتبرد ببطء شديد في الفرن بحيث يكون صلبًا بشكل صحيح وليس من الصعب تقطيع الأشكال التي قد تكون مطلوبة للتصميم. نظرًا لأن هذه الألواح الزجاجية ، باستثناء نوع يُعرف بالزجاج المُومض ، تم تلوينها بشكل جوهري مع لون أساسي واحد بالكامل ، فإن التغييرات من لون إلى آخر في تصميم النافذة يمكن أن تحدث فقط عن طريق إدخال قطع منفصلة من الزجاج في كل من الألوان المطلوبة.

سواء كان ذلك عن طريق الصدفة أو عن قصد متعمد ، كان للزجاج المصنوع في القرنين الثاني عشر والثالث عشر مزيجًا مثاليًا تقريبًا من الفخامة والصقل للزجاج الملون. كانت الألواح ، بحجم 10 × 12 بوصة (25 في 30 سم) في الحجم ، مسطحًا بدرجة كافية ورقيقة بدرجة كافية لتقطيعها بدقة إلى الأشكال اللازمة ، ومع ذلك لا تزال متغيرة بدرجة كافية في السمك (من أقل من 1/8 بوصة [3 ملليمتر ] إلى ما يصل إلى 5/16 بوصة [8 ملليمتر]) للحصول على انتقالات غنية في عمق ألوانها. مع تقدم تكنولوجيا الزجاج في العصور الوسطى وعصر النهضة ، أصبحت القدرة على إنتاج ألواح زجاجية أكبر حجماً وأرق وأقل كثافة في مجموعة من الألوان أكبر بكثير مما كان ممكنًا في القرن الثالث عشر. في كل مرحلة يمكن تمييزها في هذا التطور ، أصبح الزجاج أقل إثارة للاهتمام بصريًا باعتباره عنصرًا جماليًا بحد ذاته. أدرك الإحياءيون القوطيون هذا التأثير فيما بعد ، وفي منتصف القرن التاسع عشر ، بدأوا في العودة إلى الأساليب السابقة لإنتاج الزجاج. لقد طوروا ما يسمى بالزجاج "العتيق" ، والذي يشبه بشكل ملحوظ اللون والملمس والتظليل للزجاج الذي استخدم في نوافذ القرن الثاني عشر والثالث عشر. يظل الزجاج "العتيق" هو ​​المادة الأساسية المستخدمة في النوافذ الزجاجية حتى يومنا هذا.

تفاصيل الاتصال
Changshu Sysen glass products Co. Ltd.

اتصل شخص: info

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

منتجات أخرى