لؤلؤي الفن لوحات الزجاج عزل الصوت الحرارية يدويا رواج الخالدة تصميم

لؤلؤي الفن لوحات الزجاج عزل الصوت الحرارية يدويا رواج الخالدة تصميم

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: تشانجشو الصين
اسم العلامة التجارية: SYSEN
إصدار الشهادات: IGCC IGMA
رقم الموديل: S008

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 1 قطعة
الأسعار: negotiable
تفاصيل التغليف: الخشب الرقائقي التعبئة
وقت التسليم: 25 يوما
شروط الدفع: L / C ، T / T
القدرة على العرض: 8000 شهر
افضل سعر اتصل

معلومات تفصيلية

وظيفة: إبقاء دافئة الفنان العزل الحراري عزل الصوت بحجم: تصميم مخصص افايلبلي
كامينج المتاحة: النحاس ، والنيكل ، الزنجار. طلاء بالكهرباء: الكروم والكروم الأسود والنيكل الساتان
تطبيق: بناء إصدار الشهادات: IGCC IGMA
تسليط الضوء:

,

,

art glass sheets

منتوج وصف

لؤلؤي الفن لوحات الزجاج عزل الصوت الحرارية يدويا رواج الخالدة تصميم

لدينا لوحات الزجاج الملون لديها القدرة على إلهام مشاعر الفرح وكذلك الخشوع. من المؤسسات التجارية إلى المؤسسات الدينية ، نحن نلبي مطالبكم بحماسة متساوية. تحقق من خيارات الزجاج الملون المصنوع يدوياً للحصول على مظهر من اختيارك.

لأصحاب المنازل
هناك بعض الأشياء التي تبقى في رواج إلى الأبد والزجاج الملون الزخرفية هو واحد منهم. إذا كنت تقوم بتجديد أو بناء منزل جديد ، فلنتحدث. من المؤكد أنك ستقع في الحب من خلال خيارات الزجاج الملون المصنوع يدويًا وذات الأسعار المعقولة.

أوضح أن الباب الداخلي للوحة الزجاجية يمكن أن يوفر مظهرًا رائعًا قديمًا للمنزل أو أي شقة. لتكون واقعية ، يأتي الباب الداخلي للوحة الزجاجية بمظهر طبيعي جميل. ومع ذلك ، يمكن تصنيع الأبواب الداخلية للوحة الزجاجية بأي تصميم أو تتناسب مع متطلبات المهندس المعماري الخاصة. بصرف النظر عن كونها فريدة من نوعها في الطبيعة ، تطلق الأبواب الداخلية للوحات الزجاجية بعض المزايا الأخرى.

واحدة من المزايا الرئيسية للأبواب الداخلية للوحة الزجاجية هي ميزات عزل جيدة أو فعالة. كما أنها تطلق كفاءة الطاقة العالية. ومع ذلك ، يمكن تصنيعها من أي مادة تقريبًا كقاعدة. تتميز الأبواب الداخلية للوحة الزجاجية بمقاومة فائقة ومتانة ضد الرطوبة والرطوبة. عند الحديث عن التثبيت ، فإن الأبواب الداخلية للوحة الزجاجية سهلة التركيب. على الرغم من ذلك ، يمكنهم أيضًا عرض بعض العيوب التي يصعب تنظيفها ، ومكلفة ، فقط على سبيل المثال لا الحصر. يوجد أدناه وصف واضح لمزايا وعيوب الباب الداخلي للوحة الزجاجية.

ميزات لدينا
التصميم الخالد: ستستمر نوافذنا الزجاجية الأصلية في القرون القادمة. عندما تشتري أحد إبداعاتنا المخصصة ، لا تقوم فقط بتجميل منزلك ، بل تستثمر في الإرث الذي ستعتز به عائلتك لسنوات قادمة.

الحب من النظرة الأولى: ستقع في الحب من خلال النوافذ والأبواب والقباب المصنوعة من الزجاج المصنوع يدويًا والمخصصة يدويًا. إنها تشكل الإضافة المثالية لأي ديكور ، تضيف الأناقة والهدوء والجمال إلى منزلك.

أنماط مخصصة: يمكننا نمذجة الزجاج الملون المحتوي على الرصاص لمطابقة الديكور الحالي في منزلك ، أو تصميم نقش أصلي من البداية. نحن نعمل عن كثب مع كل عميل من عملائنا ، من خلال كل خطوة في التصميم المبتكر للتحفة الخاصة بهم.

توسعت خيارات الزجاج الزخرفي بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية. بعض الخيارات تشمل:

  • الكاميرات المزخرفة - حسب المصنّع ، تتوفر الكاميرات المزخرفة في الزنجار والنحاس المصقول والزنك.
  • مخدد ، مشطوف ، مرصص ، رقاقة الغراء ، الغرانيت والزجاج الفن.
  • النوافذ العلوية وفتحات النقل - فوق الباب ، يمكن للنافذة المزودة بأعلى قوس مزخرفة أو رافدة مستطيلة أن تضفي ضوءًا وأن تضيف نمطًا.
  • زجاج ملون - أضف ظلالاً من البرونز والأزرق والأخضر لإضافة لمسة من اللون مع نورك.
  • تصميمات مخصصة للزجاج - يمكن وضع تصميمات مخصصة من نوعها في الباب
  • مخصص ، الزجاج المصنوع حسب الطلب

    نحن نقدم منتجات الزجاج الملون المصنوع يدويًا وذات الجودة العالية لعملائنا. استعرض من خلال موقعنا على الإنترنت للأنماط ، أو أرسل لنا صورة تروق لك ، أو ببساطة أعط أفكارك الخاصة وسنقوم بإنشاء أكثر الزجاج الملون تميزًا فقط من أجلك.

    لشركاء الصناعة

    إذا كنت تعمل أو ترغب في تقديم خيار الزجاج الملون لعملائك ، فابحثنا. نحن نقدر شركاء الصناعة مثلك ولدينا أسعار معقولة ومهلة زمنية سريعة. تواصل معنا اليوم بغض النظر عن مكان وجودك في البلاد ، نحن نشحن على مستوى البلاد!
    ل: مصممي الديكور الداخلي | المهندسين المعماريين | صناع مجلس الوزراء | صناع الإطار النافذة | عمال الخشب

تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول هذا المنتج
أنا مهتم بذلك لؤلؤي الفن لوحات الزجاج عزل الصوت الحرارية يدويا رواج الخالدة تصميم هل يمكن أن ترسل لي مزيدًا من التفاصيل مثل النوع والحجم والكمية والمواد وما إلى ذلك.
شكر!